الشروط والأحكام الخاصة بمطاعم الكباب الأفغاني  خدمات عبر الانترنت

(الإمارات العربية المتحدة)

 

آخر تحديث: 1/8 /  2020

هام: يرجى قراءة وفهم هذه الشروط والأحكام ("الشروط") بعناية. إنها تحتوي على قيود على مسؤولية مطاعم الكباب الأفغاني والأحكام الأخرى التي تؤثر على حقوقك القانونية.

عن طريق تثبيت أو الوصول إلى أو استخدام أي مواقع ويب وتطبيقات جوال ونشرات إخبارية واشتراكات بالبريد الإلكتروني وخصائص رقمية أخرى يتم فيها نشر هذه الشروط أو الإشارة إليها (معًا ، "الخدمات عبر الإنترنت") ، فأنت تدخل في اتفاقية ملزمة مع AL KABAB AL AFGHANI مطاعم. ("مطاعم الكباب الأفغاني" ، "نحن" ، "لنا" أو "نحن") في الإمارات العربية المتحدة ، التي تسيطر عليها وتعمل من مقرها الرئيسي في  مطاعم الكباب الأفغاني المنطقة الصناعية 2 ، طريق دمشق ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة]

بقبولك هذه الشروط ، فإنك تفهم أيضًا وتوافق على  بيان الخصوصية لمطاعم الكباب الأفغاني ، الذي تم تضمينه في هذه الاتفاقية وجزءًا منها. يصف بيان الخصوصية الخاص بنا كيفية جمع المعلومات واستخدامها ومشاركتها.

 

لا يُقصد باستخدام الخدمات عبر الإنترنت أو استهدافها من قبل أي شخص يقل عمره عن 16 عامًا. يجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل لاستخدام الخدمات عبر الإنترنت.  إذا كان عمرك 16 عامًا على الأقل ولكنك لم تبلغ 18 عامًا بعد (أو سن الرشد القانوني إذا كان مختلفًا في نطاق سلطتك القضائية) ، فيجب عليك مراجعة هذه الشروط مع والديك أو الوصي عليك ويجب أن يفهموا ويوافقوا على هذه الشروط حتى يتسنى لك لاستخدام الخدمات عبر الإنترنت.

إذا لم توافق أنت أو والدك أو ولي أمرك على هذه الشروط ، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الخدمات عبر الإنترنت ومطالبة مطاعم الكباب الأفغاني بإغلاق أي حساب خدمات عبر الإنترنت قمت بإنشائه. يمكنك طلب حذف الحساب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [alkababalafghani5@gmail.com] ، يرجى تضمين عنوان البريد الإلكتروني للحساب الذي تريد حذفه.

1.   حول الخدمات عبر الإنترنت.

توافر المنتجات والخدمات.  تتوفر منتجات وخدمات مطاعم الكباب الأفغاني في أجزاء كثيرة من دبي والشارقة وعجمان. ومع ذلك ، قد تصف الخدمات عبر الإنترنت المنتجات والخدمات غير المتوفرة في جميع دول الإمارات العربية المتحدة.  

التزم بقواعد الطريق.  عندما تستخدم الخدمات عبر الإنترنت ، يجب أن تلتزم بقواعد الطريق وجميع القواعد واللوائح المعمول بها. يجب ألا تستخدم الخدمات عبر الإنترنت أثناء القيادة أو أثناء القيادة أو خلف عجلة القيادة أو عناصر التحكم في السيارة التي تتحرك أو لا تتحرك في "المتنزه". حرصًا على السلامة في جميع الأوقات ، يجب ألا تستخدم الخدمات عبر الإنترنت إلا عندما يكون القيام بذلك قانونيًا وآمنًا.

أنت مسؤول عن أجهزتك وحساباتك.  أنت مسؤول عن أي أجهزة وبرامج وخدمات مطلوبة لاستخدام الخدمات عبر الإنترنت. لا تضمن مطاعم الكباب الأفغاني أن الخدمات عبر الإنترنت ستعمل بشكل كامل على أي جهاز معين أو مع أي برنامج معين. أنت مسؤول أيضًا عن أي رسوم ورسوم وضرائب للرسائل والبيانات مقابل استخدامك للخدمات عبر الإنترنت ، بما في ذلك عندما نتواصل معك عن طريق الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو بأي وسيلة أخرى تختارها. لا يجوز لك استخدام الخدمات عبر الإنترنت إلا مع الأجهزة التي تمتلكها أو تتحكم فيها وتستخدم نظام التشغيل المعتمد فقط (على سبيل المثال ، Apple iPhone OS لأجهزة Apple). إذا قمت بإنشاء حساب خدمات عبر الإنترنت ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على الحساب آمنًا وعن جميع الأنشطة ضمن الحساب. يمكنك فقط استخدام حساب خدمات واحد على الإنترنت ويجب أن تحافظ على دقة معلومات حسابك في جميع الأوقات.

يحق لمطاعم الكباب الأفغاني تحديث أو إنهاء الخدمات عبر الإنترنت.  أنت تدرك وتوافق (مع أو بدون إشعار) على أنه يجوز لمطاعم الكباب الأفغاني تحديث الخدمات عبر الإنترنت أو تعديلها أو إنهاؤها (أو وصولك إليها) من وقت لآخر ، بما في ذلك دفع التحديثات إلى (أو إزالة الوظائف أو الوصول من) أي تطبيق جوال لمطاعم الكباب الأفغاني قمت بتثبيته على جهازك.

التحديثات على هذه الشروط.  قد تقوم مطاعم الكباب الأفغاني أيضًا بتحديث هذه الشروط في أي وقت ووفقًا لتقديرها الخاص. إذا قامت مطاعم الكباب الأفغاني بإجراء تغييرات جوهرية على الشروط ، فسنخطرك بأي وسيلة معقولة مثل نشر الشروط الجديدة في الخدمة عبر الإنترنت. إذا كنت لا توافق على الشروط التي تم تغييرها ، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الخدمات عبر الإنترنت ومطالبة مطاعم الكباب الأفغاني بإغلاق أي حساب خدمات عبر الإنترنت قمت بإنشائه. لإغلاق حسابك ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [alkababalafghani5@gmail.com].

روابط لفرص العمل من الخدمات عبر الإنترنت.  ال  قد توفر الخدمات عبر الإنترنت روابط لفرص عمل منشورة بواسطة مطاعم الكباب الأفغاني. هذه الفرص معنا وليست مع شركة مطاعم الكباب الأفغاني أو غيرهم من شركائها أو المرخص لهم بالتطوير. هذا يعني أننا وحدنا مسؤولون عن تحديد متطلبات الوظيفة ، وجميع قرارات التوظيف ، وجميع الأمور الأخرى المتعلقة بالتوظيف لجميع مطاعمنا.    

كيف تتواصل معنا.  إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص الخدمات عبر الإنترنت ، فيرجى الاطلاع على قسم الاتصال بنا في الخدمات عبر الإنترنت أو يمكنك دائمًا إرسال بريد إلكتروني إلينا على  alkababalafghani5@gmail.com .

2.   شروط طلب الويب.

باستخدام أو قراءة أي صفحة على  www.alkababalafghani.com  (يُشار إليها إجمالاً باسم "المواقع") ، فأنت توافق على البنود والشروط الواردة فيها ، أي شروط طلب الويب وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية (يشار إليها إجمالاً باسم "الشروط والأحكام"). إذا كنت لا توافق ، فلا يجب عليك استخدام المواقع.

أ)      يتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 6.50 درهم إماراتي على كل طلب عبر  www.mcdelivery.ae

ب)      يتم تطبيق مبلغ 25.00 درهم إماراتي كحد أدنى + 6.50 درهم إماراتي لكل طلب توصيل.

ج)      طلبات الطلبات الخاصة (على سبيل المثال بدون صلصة ، خضروات إضافية ، بدون ثلج ، إلخ) محدودة على الطلب عبر الإنترنت. يُنصح العملاء الذين لديهم طلبات خاصة بالاتصال بمطاعم الكباب الأفغاني  الخط الساخن على رقم الهاتف: 600522554. يرجى ملاحظة أنه يتم تطبيق تكلفة إضافية بقيمة 6.50 درهم إماراتي على الطلبات الخاصة عبر الخط الساخن.

د)      من أجل الحفاظ على مستويات عالية من الجودة والنظافة ، هناك فترات لصيانة المعدات لن تتوفر خلالها بعض المواد الغذائية.

ه)  

F)       يتم أخذ طلبات الغداء / العشاء من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:45 صباحًا  مساء.

ز)      قد تختلف أسعار الوجبات حسب اختيارك للمشروب. سينعكس سعر وجبتك في نموذج الطلب الخاص بك قبل التأكيد.

ح)      لتسهيل معالجة الطلبات ، يتم تعيين التوابل بناءً على تخصيص قياسي. قد يتم فرض رسوم على التوابل / الصلصات الإضافية كما هو معروض على الموقع الإلكتروني.

أنا)    

ي)       نقبل المعاملات غير النقدية (بطاقة الائتمان / الخصم) من خلال موقعنا الإلكتروني والتطبيق.

ك)      يتم الدفع نقدًا عند نقطة تسليم الطعام. لا يمكننا رد الأموال ، أو قبول التغيير أو الإلغاء أو الطلب المقدم ، بمجرد تأكيد الطلب أو السداد.

ل)       على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لتسليم طلبات الطعام الخاصة بك في الإطار الزمني المحدد ، للمساعدة في ضمان سلامة مطاعم الكباب الأفغاني لدينا  الركاب ، قد تتأثر أوقات التسليم بسبب سوء الأحوال الجوية و / أو ظروف حركة المرور. لا تتحمل أي مسؤولية نتيجة أي تأخير من هذا القبيل.

م)   تخضع خدمة مطاعم الكباب الأفغاني للتوافر. نحن نحتفظ بالحق في رفض أي طلب.

ن)      قد يتم تعليق الوصول إلى موقع مطاعم الكباب الأفغاني أو الخط الساخن مؤقتًا ودون سابق إنذار في حالة فشل النظام أو الصيانة أو الإصلاح أو لأسباب خارجة عن سيطرتنا المعقولة. تتنصل مطاعم الكباب الأفغاني من أي مسؤولية عن أي عطل أو تعليق أو انقطاع للموقع أو الخط الساخن ، بما في ذلك عدم إمكانية الوصول بسبب مشاكل الشبكة.

س)      تخضع شروط طلب الويب وأي نزاعات تنشأ عن شروط طلب الويب لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة. أنت توافق على الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بأي نزاع من هذا القبيل.

ع)      يجوز لنا تغيير شروط طلب الويب من وقت لآخر وأي استخدام أو استمرار استخدام الموقع يعتبر قبولًا لشروط طلب الويب هذه. تشكل شروط طلب الويب هذه ، جنبًا إلى جنب مع شروط موقع الويب وسياسة الخصوصية وأي سياسات أخرى قد توافق عليها ، الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق باستخدامك للموقع.

لن تكون مطاعم الكباب الأفغاني مسؤولة عن أي أضرار أو إصابات ناجمة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي فشل في الأداء أو خطأ أو حذف أو انقطاع أو عيب أو تأخير في التشغيل أو النقل أو فيروسات الكمبيوتر أو فشل الخط. لن تكون مطاعم الكباب الأفغاني مسؤولة عن أي أضرار أو إصابات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الخاصة أو التبعية التي تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد الموجودة في هذا الموقع ، حتى إذا كان هناك إهمال تم إخطار مطاعم الكباب الأفغاني أو ممثل مطاعم الكباب الأفغاني المعتمد بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو كليهما. قد لا ينطبق عليك التحديد أو الاستثناء أعلاه إلى الحد الذي قد لا يسمح فيه القانون المعمول به بتقييد أو استبعاد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية. مطاعم الكباب الأفغاني المسؤولية الكاملة تجاهك عن جميع الخسائر والأضرار وأسباب الدعوى (في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أو الإهمال) أو غير ذلك) لن تكون أكبر من المبلغ الذي دفعته للوصول إلى هذا  موقع.

3.   ممارسات المعلومات لدينا والاتصالات معك.

بيان الخصوصية لمطاعم الكباب الأفغاني.  تتضمن هذه الشروط  بيان الخصوصية لمطاعم الكباب الأفغاني  كجزء من الشروط. يصف بيان الخصوصية الخاص بنا ممارسات المعلومات لدينا ، بما في ذلك كيفية جمع المعلومات واستخدامها ومشاركتها.

كيف نتواصل معك.  من خلال الخدمات عبر الإنترنت ، يمكنك الاشتراك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية على رقم الهاتف المحمول الذي تقدمه لنا أو دفع الإخطارات من مطاعم الكباب الأفغاني. عندما تشترك في أي من هذه الأنواع من الاتصالات ، فإنك تدرك وتوافق على أنك ستتلقى رسائل تسويقية ومعاملات وغيرها من مطاعم الكباب الأفغاني. قد تستخدم مطاعم الكباب الأفغاني المعلومات التي قدمتها لنا للتواصل معك وفقًا لـ  بيان الخصوصية لمطاعم الكباب الأفغاني .

الانسحاب من الاتصالات بشكل عام.  لديك خيار في كيفية تواصلنا معك. يمكنك بشكل عام العثور على تفضيلات الاتصال الخاصة بك مع إرشادات حول كيفية إلغاء الاشتراك في قسم ملف التعريف الخاص بالخدمة عبر الإنترنت التي تستخدمها. قد يكون لديك أيضًا القدرة على تغيير تفضيلات الاتصال الخاصة بك باستخدام إعدادات جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتضمن اتصالاتنا نفسها فرصة الانسحاب.  أنت تدرك وتوافق على أنك قد تحتاج إلى إدارة تفضيلات الاتصال الخاصة بك بشكل منفصل لكل طريقة اتصال. على سبيل المثال ، إذا اخترت عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية ، فقد تستمر في تلقي رسائل نصية تسويقية إذا اخترت تلقيها.  بينما نبذل قصارى جهدنا لتقديم طرق ملائمة لك لإدارة تفضيلات الاتصالات الخاصة بك ، فقد تحتاج إلى ضبط تفضيلاتك بشكل منفصل لكل خدمة عبر الإنترنت.  يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لبعض الاتصالات المتعلقة بالحساب والمعاملات ، قد تكون الطريقة الوحيدة لإيقاف تلقي هذه الاتصالات هي إغلاق حساب الخدمات عبر الإنترنت الخاص بك.  أخيرًا ، يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تتلقى اتصالات من مرخص لهم بالتطوير أو شركاء آخرين لمطاعم الكباب الأفغاني ، أو من مطاعم الكباب الأفغاني نفسها ، فستحتاج إلى الانسحاب منها مباشرة.

معلومات إضافية عن الرسائل النصية.  عندما تشترك في أي من برامج الرسائل النصية الخاصة بنا ، فإنك تفهم وتوافق على تلقيك رسائل نصية من نظام آلي. أنت تدرك أيضًا أن موافقتك ليست مطلوبة لإجراء أي عملية شراء. إذا كنت ترغب في سحب موافقتك وإلغاء الاشتراك ، من فضلك  قم بزيارة [alkababalafghani5@gmail.com]

4.   عروض.  

لديك إمكانية تلقي العروض من خلال الخدمات عبر الإنترنت. تنطبق الشروط العامة التالية على العروض: (1) قد يكون العرض متاحًا فقط من خلال تلك الخدمة المحددة عبر الإنترنت وللمنتج المعروض ويخضع للتوافر ، في المطاعم المشاركة فقط ، وحتى تاريخ انتهاء الصلاحية ؛ (2) يتم تطبيق أوقات التقديم (على سبيل المثال ، قد لا تتوفر عروض معينة بخلاف وجبات الإفطار في أوقات تقديم الإفطار) ؛ (3) تنتهي صلاحية كل عرض عند الاسترداد ، ما لم يُنص على خلاف ذلك ؛ (4) يمكن استخدام عرض واحد فقط لكل زيارة مطعم ؛ (5) العروض غير قابلة للتحويل ؛ و (6) لا يوجد بديل نقدي. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون هناك شروط محددة تنطبق على العرض مذكورة في التطبيق بجوار العرض. قد لا يتم دمج جميع العروض مع الطلبات.

 

بعض المطاعم لا تبيع كل المنتجات.  تعد صور المنتجات والتعبئة على الخدمات عبر الإنترنت أمثلة فقط وقد لا تكون مطابقة للمنتج أو العبوة التي تتلقاها من أحد المطاعم. قد تكون الاختلافات بسبب عرض جهازك للألوان أو العوامل مثل المكونات المستخدمة.

 

حول الأسعار في الطلب.  تشمل الأسعار الضرائب المحلية والرسوم الحكومية كما هو مطلوب بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة من تاريخ تطبيق تلك الضريبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.  قد لا تتوفر عروض وأسعار معينة لجميع الطلبات في جميع المواقع. في حالة اكتشاف خطأ في سعر المنتج الذي تم تحصيله منك ، يرجى الاتصال بالمطعم الذي اشتريت منه المنتج لطلب استرداد الفرق.

المبالغ المعادة وحقوق المستهلك الخاصة بك.  إذا كنت ترغب في طلب استرداد الأموال لأي سبب ، بما في ذلك إذا كانت المنتجات غير مرضية أو لأسباب أخرى ، فيرجى الاتصال بالمطعم الذي اشتريت منه المنتج بخصوص أي استرداد مستحق لك. لا تتأثر حقوقك القانونية في هذا الصدد بأي شيء في هذه الشروط.

 

5.   قد تحتوي الخدمات عبر الإنترنت أيضًا على أسماء وعلامات تجارية وعلامات خدمة مختلفة لأطراف أخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.

7.   الاستخدامات والقيود المقبولة للخدمات عبر الإنترنت.

الاستخدامات المقبولة والقيود الأخرى.  فيما يتعلق بالخدمات عبر الإنترنت (التي تتضمن المحتوى) ، لا يجوز لك ، ولا تسمح لأطراف ثالثة ، بما يلي:

أ)       استخدام الخدمات عبر الإنترنت لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط ؛

ب)       حذف أو تغيير أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو إشعارات ملكية أخرى ؛

ج)       محاولة الحصول على ملكية أو سند للخدمات عبر الإنترنت ، بما في ذلك المحتوى ؛

د)       استخدام الخدمات عبر الإنترنت أو نسخها أو توزيعها أو إعادة نشرها أو عرضها أو الكشف عنها أو تحميلها أو نشرها أو نقلها بأي طريقة تجارية ؛

ه)       استئجار الخدمات عبر الإنترنت أو تأجيرها أو بيعها أو منحها ترخيصًا فرعيًا أو إقراضها أو ترجمتها أو دمجها أو تكييفها أو التنازل عنها أو نقلها ، أو دمجها مع أي برامج أو خدمات أخرى أو دمجها فيها ؛

F)        تفكيك أو فك ترجمة أو هندسة عكسية أو نسخ في تنسيق مصدر أو رمز كائن أو إنشاء أعمال مشتقة بناءً على الخدمات عبر الإنترنت ؛

ز)       نقل الخدمات عبر الإنترنت أو توفيرها أو تصديرها أو إعادة تصديرها في انتهاك للحظر أو العقوبات التجارية أو غيرها من قوانين ولوائح التصدير الخاصة بالرقابة على التكنولوجيا ؛

ح)       استخدام أو إطلاق أي تقنية أو نظام آلي غير مصرح به للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت أو استخراج المحتوى من الخدمات عبر الإنترنت ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر العناكب أو الروبوتات أو أدوات كشط الشاشة أو أجهزة القراءة غير المتصلة بالإنترنت ؛

أنا)         محاولة تعطيل أو إتلاف أو زيادة العبء أو الإضرار أو الحصول على وصول غير مصرح به إلى الخدمات عبر الإنترنت أو شبكة مطاعم الكباب الأفغاني أو أي حسابات مستخدمين مرتبطة بالخدمات عبر الإنترنت.

Terms and Conditions for AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Online Services

(United Arab Emirates)

 

Last updated: 1/8/ 2020

IMPORTANT: PLEASE CAREFULLY READ AND UNDERSTAND THESE TERMS AND CONDITIONS (“TERMS”). THEY CONTAIN LIMITATIONS ON AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS LIABILITY AND OTHER PROVISIONS THAT AFFECT YOUR LEGAL RIGHTS.

By installing, accessing or using any websites, mobile apps, email newsletters and subscriptions, and other digital properties on which these terms are posted or referenced (together, “online services”), you are entering into a binding agreement with AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS. (“AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS”, “we”, “our” or “us”) in the United Arab Emirates, which it controls and operates from its headquarters at AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Industrial Area 2, Damascus Road Dubai, UAE]

By accepting these terms, you also understand and consent to AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Privacy Statement, which is incorporated into, and part of, this agreement. Our Privacy Statement describes how we collect, use and share information.

 

The online services are not intended to be used by, or targeted to, anyone under the age of 16. You must be at least 16 years old to use the online services.  If you are at least 16 but not yet 18 years old (or the legal age of majority if different in your jurisdiction), then you must review these terms with your parent or guardian and they must understand and agree to these terms in order for you to use the online services.

If you or your parent or guardian do not agree to these terms, then you must immediately stop using the online services and request that AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS close any online services account that you have created. You can request account deletion by sending an email to [alkababalafghani5@gmail.com], please include the email address of the account that you want deleted.

1.   About the online services.

Availability of products and services. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS products and services are available in many parts of the Dubai, Sharjah and Ajman. However, the online services may describe products and services that are not available in All States of UAE. 

Obey the rules of the road. Whenever you use the online services, you must obey the rules of the road and all applicable rules and regulations. YOU MUST NOT USE THE ONLINE SERVICES WHILST DRIVING OR WHILST BEHIND THE WHEEL OR CONTROLS OF A VEHICLE THAT IS MOVING OR NOT IN “PARK”. In the interest of safety at all times, you should only use the online services when it is lawful and safe to do so.

You are responsible for your devices and accounts. You are responsible for any devices, software and services needed to use the online services. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS does not guarantee that the online services will fully function on any particular device or with any particular software. You are also responsible for any messaging and data charges, fees and taxes for your use of the online services, including when we communicate with you by text, email or other means that you choose. You may only use the online services with devices that you own or control and using only the authorized operating system (e.g., Apple iPhone OS for Apple devices). If you create an online services account, you are responsible for keeping the account secure and for all activity under the account. You can only use one online services account and must keep your account information accurate at all times.

AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS right to update or terminate the online services. You understand and consent that (with or without notice) AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS may update, modify or terminate the online services (or your access to them) from time to time, including by pushing updates to (or removing functionality or access from) any AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS mobile app that you have installed on your device.

Updates to these terms. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS may also update these terms at any time and at its sole discretion. If AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS makes material changes to the terms, we will notify you by any reasonable means such as by posting the new terms in the online service. If you do not agree to the changed terms, then you must immediately stop using the online services and request that AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS close any online services account that you have created. To close your account, you can email us at [alkababalafghani5@gmail.com].

Links to job opportunities from the online services. The online services may provide links to job opportunities posted by AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS. These opportunities are with us and not with AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Corporation or other of its partners or developmental licensees. This means that we alone are responsible for setting the job requirements, all hiring decisions, and all other employment related matters for all of our restaurants.    

How to contact us. If you have any questions or comments regarding the online services, please see the Contact Us section in the online services or you can always send us an email at alkababalafghani5@gmail.com.

2.   Web Order Terms.

By using or reading any page on www.alkababalafghani.com (collectively, "Sites"), you agree to the terms and conditions contained therein, namely, the Web Order Terms, Website Terms and Privacy Policy (collectively, "Terms & Conditions"). If you do not agree, you should not use the Sites.

a)    An AED 6.50 surcharge applies for every order via www.mcdelivery.ae

b)    A minimum amount of AED 25.00 + AED 6.50 applies per delivery order.

c)    Special order requests (e.g. without sauce, additional vegetables, no ice etc.) are limited on the web ordering. Customers with special orders are advised to call our AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS hotline at Tel: 600522554. Please note that an AED 6.50 surcharge applies to Special Orders through the hotline.

d)    In order for us to maintain high standards of quality and hygiene, there are periods of equipment maintenance during which certain food items will not be available.

e)   

f)     Lunch/Dinner orders are taken from 11:00 am until 11:45 pm.

g)    Prices of meals may vary with your choice of drink. The price of your meal will be reflected on your order form prior to confirmation.

h)    To facilitate order processing, condiments are assigned based on a standard allocation. Additional condiments/sauces may be charged as displayed on the website.

i)     

j)     We accept cashless transactions (credit/debit card) through our website and app.

k)    Cash payment shall be made at point of delivery of food. We are unable to provide a refund, or accept a change or cancellation or an order made, once the order has been confirmed or payment has been made.

l)     Although we will try our best to deliver your food orders within the indicated timeframe, to help ensure the safety of our AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS riders, delivery times may be affected due to bad weather and/or traffic conditions. No liability shall attach as a result of any such delay.

m)  AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS service is subject to availability. We reserve the right to reject any order.

n)    Access to the AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Site or hotline may be suspended temporarily and without notice in the case of system failure, maintenance or repair or for reasons beyond our reasonable control. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS disclaims all liability for any malfunction, suspension or interruption of the Site or hotline, including inaccessibility due to network problems.

o)    The Web Order Terms, and any disputes arising from the Web Order Terms, shall be governed by UAE law. You agree to submit to the exclusive jurisdiction of the courts of UAE regarding any such dispute.

p)    We may vary the Web Order Terms from time to time and any use or continued use of the Site shall be deemed acceptance of these Web Order Terms. These Web Order Terms, together with the Website Terms, the Privacy Policy and any other policies which you may consent to, constitute the entire agreement between you and ourselves with respect to your use of the Site.

AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS will not be liable for any damages or injury caused by, including but not limited to, any failure of performance, error, omission, interruption, defect, delay in operation or transmission, computer virus, or line failure. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS will not be liable for any damages or injury, including but not limited to, special or consequential damages that result from the use of, or the inability to use, the materials in this site, even if there is negligence of AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS or an authorized AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS representative has been advised of the possibility of such damages, or both. The above limitation or exclusion may not apply to you to the extent that applicable law may not allow the limitation or exclusion of liability for incidental or consequential damages. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS total liability to you for all losses, damages, and causes of action (in contract, tort (including without limitation, negligence), or otherwise) will not be greater than the amount you paid to access this site.

3.   Our information practices and communications with you.

AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Privacy Statement. These terms incorporate AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Privacy Statement as part of the terms. Our Privacy Statement describes our information practices, including how we collect, use and share information.

How we communicate with you. Through the online services, you may opt in to receive emails, text messages to the mobile number you provide to us or push notifications from AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS. When you opt in to any of these types of communications, you understand and consent that that you will receive marketing, transactional and other messages from AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS. AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS may use the information you have provided to us to communicate with you in accordance with AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS Privacy Statement.

Opting out of communications generally. You have a choice in how we communicate with you. You can generally find your communication preferences with instructions on how to opt out in the profile section of the online service that you use. You may also have the ability to change your communication preferences using your device settings. In addition, our communications themselves may include the opportunity to opt out.  You understand and agree that you may need to separately manage your communication preferences for each communication method. For example, if you opt out of receiving marketing emails, you may still receive marketing text messages if you’ve opted in to receiving them.  Whilst we do our best to offer convenient methods for you to manage your communications preferences, you may need to separately adjust your preferences for each online service.  Please note that for some account-related and transactional communications, the only way to stop receiving these communications may be to close your online services account.  Lastly, please note that if you are receiving communications from other developmental licensees or partners of AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS, or from AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS itself, then you will need to opt out from them directly.

Additional information on text messages. When you opt in to any of our text message programs, you understand and consent that you will receive text messages from an automated system. You further understand that your consent is not required to make any purchase. If you wish to withdraw your consent and unsubscribe, please visit [alkababalafghani5@gmail.com]

4.   Offers.  

You have the possibility of receiving offers through the online services. The following general terms apply to the offers: (1) the offer may only be available through that particular online service and for the product shown and subject to availability, in participating restaurants only, and until the expiration date; (2) serving times apply (e.g., certain non-breakfast offers may not be available at breakfast serving times); (3) unless otherwise stated each offer expires on redemption; (4) only one offer can be used per restaurant visit; (5) offers are not transferable; and (6) there is no cash alternative. In addition there may be specific terms that apply to the offer which are stated on the app next to the offer. Not all offers may be combined with orders.

 

Some restaurants do not sell all products.  Images of products and packaging on the online services are examples only and may not be identical to the product or packaging you receive from a restaurant. Differences may be due your device’s display of colours or factors such as the ingredients used.

 

About the prices in ordering. Prices include local taxes and government fees as required under the law of the United Arab Emirates, including VAT from the date of implementation of that tax in the United Arab Emirates.  Certain offers and pricing may not be available for all orders at all locations. In the event you discover an error in the price of the product charged to you, please contact the restaurant where you purchased the product to seek a refund of the difference.

Refunds and your consumer rights. If you desire to seek a refund for any reason, including if the products are unsatisfactory or for other reasons, please contact the restaurant where you purchased the product regarding any refund due to you. Your legal rights in this respect are not affected by anything in these terms.

 

5.    The online services may also contain various third-party names, trademarks, and service marks that are the property of their respective owners.

7.   Acceptable uses and restrictions for the online services.

Acceptable uses and other restrictions. With respect to the online services (which includes content), you may not, and may not allow third parties, to:

a)      Use the online services for any purpose that is unlawful or prohibited by these terms;

b)      Delete or change any copyright, trademark, or other proprietary notices;

c)      Attempt to obtain ownership or title to the online services, including the content;

d)      Use, copy, distribute, republish, display, disclose, upload, post, or transmit the online services in any commercial manner;

e)      Rent, lease, sell, sub-license, loan, translate, merge, adapt, assign or transfer the online services, or combine them with, or incorporate them into, any other programs or services;

f)       Disassemble, decompile, reverse-engineer, copy in source or object code format, or create derivative works based on the online services;

g)      Transfer, provide, export or re-export the online services in violations of an embargo, trade sanction, or other technology control or export laws and regulations;

h)      Use or launch any unauthorized technology or automated system to access the online services or extract content from the online services, including but not limited to spiders, robots, screen scrapers, or offline readers;

i)        Attempt to disable, damage, overburden, impair or gain unauthorized access to the online services, AL KABAB AL AFGHANI RESTAURANTS network or any user accounts associated with the online services.

OUR BRANCHES

DAMAC Metro Station, Marina

Hotel Apartments Building, 

Marina Walk - Dubai

MARINA WALK

Deira, DubAI

Naif Road, Opp. Naif Police Station, Behind Naif Parking

Al-qusais, dubai

Industrial Area 2, Damascus Road, Opp. Al Masraf Bank, Near EPPCO

OPENING HOURS

Marina Branch : 12pm - 01am

Other Branches: 11am - 12am

INTERNATIONAL

CITY, Dubai

AL WARSAN Area, CBD Building No. D-04, Near Spain

SHARJAH al wahda

Al Wahdah Street, Opp. Sharjah City Center, Behind Pizza Hut

Ajman-nuaimia 

kuwait Road, Near Traffic Signal

AJMAN 2 - Rashidya

Badr Street,Near Rashidiya Ladies Park, Ajman

CONTACT

FOLLOW

©2023 by Al Kabab Al Afghani Group Of Restaurants. Proudly created by Tanveer Akram